برنامج الدكتوراه التخصصية في تنظيم المعارض والمؤتمرات من بريطانيامن الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي

يهدف الدكتوراه التخصصية في تنظيم المعارض والمؤتمرات من بريطانيا إلى تدريب العاملين في مجال تصميم وخدمة المعارض والمؤتمرات على تحسين مستوى الخدمات التي يقدمونها للعملاء من خلال إكسابهم لعدد من الخبرات والمعارف الحديثة والتي تساهم في نجاح فعاليات المعارض والمؤتمرات وتلبيتها للأهداف المصممة لها وتحقيق مستوى راقي في الأداء واكتساب الرضا من العملاء.


وتمكن دراسة برنامج الدكتوراه التخصصية في تنظيم المعارض والمؤتمرات من بريطانيا الطالب من اكتساب المعرفة حول مفهوم التخطيط وهيكلة المعرض أو المؤتمر وفق غايات المنظمين، وكذلك تحديد أهم الخيارات الاستراتيجية الملائمة لأهداف المعرض أو المؤتمر. والتعرف على أهم الجوانب الاستراتيجية الواجب مراعاتها عند تصميم المعرض أو المؤتمر. وأيضاً التعرف على مفهوم تنظيم المشاريع للمعارض وكيفية تصميمها.


وتتم دراسة مقررات برنامج الدكتوراه التخصصية في تنظيم المعارض والمؤتمرات من بريطانيا والذي تطرحه الأكاديمية العربية البريطانية للتعليم العالي من بريطانيا في مدة 18 شهراً، علماً بأنه يمكن التقدم لامتحان التقييم الشامل بعد انقضاء نصف هذه المدة وسداد كامل الرسوم والتي تعد هي الأخرى رسوماً متواضعة مقارنة بما تتقاضاه الهيئات الأخرى، كما يتاح سدادها على أقساط، بالإضافة لحسم الدراسة باللغة العربية من رسوم التسجيل، كما يحق للطالب طلب الحصول على بطاقة طالب معتمدة من هيئة اليونسكو، وكذلك يحق له طلب الحصول على حزمة التخرج النهائية وبها أعلى مستوى من الاعتمادات، بالإضافة لمصادقة سفارة بلد الطالب في لندن.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

صفحتنا على G+