فحص مكان عقد المؤتمر

فحص مكان عقد المؤتمر

إياك أن تحجز مكان عقد المؤتمر من غير أن تراه وتفحصه بنفسك في البداية. حتى إذا أقنعتك وكالة مرموقة بأن ذلك المكان سيفي بما تحتاجه. فربما يوجد من المبررات ما يقنع وفودك على عدم تقبل أكثر الأماكن تناسبًا للمؤتمر. لاحظ أن التوفيق بين مواصفات الوقود والقائمة المختصرة لأماكن عقد المؤتمر، يستلزم قدرًا كبيرًا من الرؤية السليمة والحكيمة والحساسة. تتمثل المحصلة النهائية لما أوضحته لك، في أنه لابد عليك بالنيابة عن مؤسستك أن تقرر ما إذا كان مكان عقد المؤتمر يناسب أسلوب ونمط البحث أو المؤتمر الذي تخطط، أم لا. ليس من سبيل لك في اكتشاف ذلك سوى من خلال زيارتك للمكان وفحصه بنفسك.

 

    يتمتع منظمو المؤتمرات ذوي الخبرة الكبيرة بنفاذ البصيرة والرؤية الحكيمة فيما يتعلق باختيار مكان عقد المؤتمر ويطرحون العديد من الأسئلة المتعلقة بتصميم القاعة وميعاد الانتهاء من إدخال تحسينات ما على مكان عقد المؤتمر ويطرحون العديد من الأسئلة المتعلقة بتصميم القاعة وميعاد الانتهاء من إدخال تحسينات ما على مكان عقد المؤتمر، فيجب عليهم، على الأقل، التأكد من اتباع الجوانب والأوجه المتعلقة بالمكان الذي يفحصونه.

 

    قائمة الفحص:

تشتمل هذه القائمة، في الفندق، على سبيل المثال، على التالي:
غرف نوم راقية المستوى.

 

توضيح مدى قرب المطابخ من قاعة المؤتمر.

 

معلومات للتأكد من سلامة نوافذ قاعة المؤتمر.

 

صالة انتظار السيارات.

 

أسعار المشروبات التي يقدمها الفندق.

 

إمكانية إتاحة متوسط عدد أيام لعقد المؤتمر.

 

خطط إدخال التحسينات على مكان عقد المؤتمر.

 

القيمة المضافة إلى فاتورة الفندق – الغرف المجانية والخدمة المجانية لصالة انتظار السيارات والمشروبات المجانية عند الترحيب بالوفود وغيرها.

 

شروط العقد مع الفندق.

 

نسخة من الفاتورة الأصلية للفندق.

 

شهادات الخبرة.

 

التغلب على المنافسين في تحديد أيام عقد المؤتمر.

أضف تعليق

كود امني

تجربة رمز تحقق جديد

صفحتنا على G+